جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Iam agirle
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 61
نقآطيَ » : 51635
تآريخ التسجيــل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الخميس أكتوبر 08, 2009 3:02 pm

مم
علقتي وما حدا سما عليكي


اسمك الثلاثي
عمرك
هوايتك
عملك
طموحك
لمحة سريعة عنك
وبعد في لقادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د نظام محسن
المراقب العام
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 6187
عمريَ » : 47
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 54791
تآريخ التسجيــل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الخميس أكتوبر 08, 2009 5:03 pm

هيك وضعت ميمونه بخانت اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67655
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الخميس أكتوبر 08, 2009 5:12 pm

Iam agirle كتب:

مم
علقتي وما حدا سما عليكي


اسمك الثلاثي
عمرك
هوايتك
عملك
طموحك
لمحة سريعة عنك
وبعد في لقادم






انت من اي كوكب هبطت
أنا حطوني على الكرسي من زمان
اتركيني بحالي الله يخليك
مش ناقص هم
بعدين في مرة عاقلة بتسأل مرا عن عمرها
هههههههههههههه
اكتبلي اسمك بالعربي
يارا كرهتني الأجنبي
حتى العربي
عوفتني اياه
بلكي نقدر نتفاهم واقنعك تحلي عني
وتلقطي نور
عندو قصص وحكايات أكثر مني
هههههههههههههههههههههه
تسلملي يا غالية
انا اسمي الثلاثي
ميمونة مرشد اليونس
السويداء
عمري 150 سنة
هوايتي كتابة الشعر والخواطر
والسباحة بالصيف بس
وقيادة السيارة
عملي معلمة مستقيلة والشغل مش عيب

لمحة سريعة عني
احب كل الناس
أحب الوجه الضاحك
واؤمن بالمثل القائل
الوجه المقت الله لا يسعدلو وقت
بتمنى السعادة للجميع
عل الله يهبني منها القليل

مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Iam agirle
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 61
نقآطيَ » : 51635
تآريخ التسجيــل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الخميس أكتوبر 08, 2009 11:04 pm

هههههههههههههه
قال ميمونة بتسبح قال
عم اتخيل منظرك
وانتي عم تسبحي
وشو 150 ما 150

ياعمري
هيك بتكوني اكبر من الكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Iam agirle
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 61
نقآطيَ » : 51635
تآريخ التسجيــل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الخميس أكتوبر 08, 2009 11:12 pm

لتكوني من غير كوكب ميمونة
اني شاكي هه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Iam agirle
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 61
نقآطيَ » : 51635
تآريخ التسجيــل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الخميس أكتوبر 08, 2009 11:13 pm

م غير احاج
ان صارت مشكلة بين الادارييين
فل نفترض
يارا وفارس بلا جواد
مع من تقفين ولماذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 66100
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الجمعة أكتوبر 09, 2009 1:47 am

ميمونه

الحب ؟

الثقه ؟؟

الصداقه ؟؟

اكثر ما تكرهي في الكون ؟؟

اكثر ما تحبي في الكون ؟؟

اقرب شخص الى قلبك ؟؟؟

ابعد حقيقه عنك ؟؟

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67655
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:25 am

Iam agirle كتب:
م غير احاج
ان صارت مشكلة بين الادارييين
فل نفترض
يارا وفارس بلا جواد
مع من تقفين ولماذا


طبعا سأقف مع الفارس

فهو لديه تجربة أكبر في المنتدى
ولا يمكن أن يخطأ اما يارا
فتجدينها في مقهى المجانين دوما
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67655
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:34 am

فارس بلا جواد كتب:
ميمونه

الحب ؟


الحب أكبر من أن يعرف فهو نبض قلب لا يمكن أن يكذب
ولا يمكن إلا أن يكون صادقاً
هو احساس نحسه ولا يحس به غيرنا



الثقه ؟؟



هي شيء تمنحه ولا يمكن أن يمنحك إياه أي شخص
ولا تصدق من قال لك منحتك ثقتي إلا إذا كنت وائقاً أنه يستحق أن تهبه ثقتك


الصداقه ؟؟



شيء رائع ولكنه عملة نادرة وليست مفقودة

وأعتز بك كأجمل صديق

اكثر ما تكرهي في الكون ؟؟



الإحباط والفشل

أنا لا أحب أن أكون فاشلة
ويقتلني ألا اصل إلى هدق رسمته ولو بعد مئة عام

اكثر ما تحبي في الكون ؟؟


أولادي


وكتاباتي التي أسجلها لمن يستحقها

اقرب شخص الى قلبك ؟؟؟



شخص وهبته قلبي

ابعد حقيقه عنك ؟؟

حقيقة وجودي في دنيا لا تؤمن إلا بالقشور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara
¬» Administrator |
¬» Administrator |
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 17172
عمريَ » : 24
مكآنيَ » : another world
نقآطيَ » : 75956
تآريخ التسجيــل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:22 pm

لمحة سريعة بالنسبة لك عن ::
المنتدى

منزلك

حياتك

مزاجك


افكارك



ما تحبين


ما تكرهين



***************************************
-

لدي آسلوب آستفزآزي يجعلكك تكرهني ، ولدي طيبةة العآلم بِ آكملہ ،
ولدي تبلد فضيع لآ يمكن لِ آحد تحملہ ، ولدي غضب يحطمكك ،
ولدي حُب لآ تجدهہ في آحد غيري ♡ ..

#آختر مَ تشآء بِ آسلوبكك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raha.hooxs.com
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67655
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الجمعة أكتوبر 09, 2009 8:52 pm

yara كتب:

لمحة سريعة بالنسبة لك عن ::
المنتدى



ركني الهادىء

منزلك


جنتي التي لا يدخلها المتطفلون

حياتك


نوعا ما جيدة ولآ أحسد أحداً
مزاجك


افكارك
أحب الناس ولا أكره إلا الذين يصدرون ضجة في حياتي فأسكتهم بأسلوبي الخاص


ما تحبين


كل من يحبني



ما تكرهين

النفاق الاجتماعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara
¬» Administrator |
¬» Administrator |
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 17172
عمريَ » : 24
مكآنيَ » : another world
نقآطيَ » : 75956
تآريخ التسجيــل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 1:14 am

ميمونة اليونس كتب:
yara كتب:

لمحة سريعة بالنسبة لك عن ::
المنتدى



ركني الهادىء

منزلك


جنتي التي لا يدخلها المتطفلون

حياتك


نوعا ما جيدة ولآ أحسد أحداً
مزاجك


افكارك
أحب الناس ولا أكره إلا الذين يصدرون ضجة في حياتي فأسكتهم بأسلوبي الخاص


ما تحبين


كل من يحبني



ما تكرهين

النفاق الاجتماعي

***************************************
-

لدي آسلوب آستفزآزي يجعلكك تكرهني ، ولدي طيبةة العآلم بِ آكملہ ،
ولدي تبلد فضيع لآ يمكن لِ آحد تحملہ ، ولدي غضب يحطمكك ،
ولدي حُب لآ تجدهہ في آحد غيري ♡ ..

#آختر مَ تشآء بِ آسلوبكك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raha.hooxs.com
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 69686
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 11:28 am

ميمونة اليونس
الشهر الماضي كنتي باجازة في سوريا

انطباعك في هذه الاجازة

لو خيروكي اين تختاري الاقامة......سوريا او الجماهيرية

رايك في الجبل

في ناسه

حياته الاجتماعية

عرسه

عزاه

موقف اغضبك

موقف افرحك

موقف احزنك

ماذا اعجبك اكثر شيئ في الجبل

وماذا لم يعجبك

صديق سوري مقيم بليبيا........بماذا تنصحيه

صديق سوري مقيم بسوريا........ماذا تقولين له

يلا بكفي هيك.........تحياتي ميمونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 59359
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 1:11 pm

الاخت الغالية ميمونة
ماشالله اللاخوة الاعضاء ما تركوا ولا سؤال
انسان كنتي تودين القيام له بزيارة ولم تستطيعي
اجمل مقلب ساوتيه بصديق بالاجازة
مششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67655
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 1:22 pm

نـــ الهدى ـــور كتب:


ميمونة اليونس
الشهر الماضي كنتي باجازة في سوريا

انطباعك في هذه الاجازة


لما تذكرني أيها النور بتلك الإجازة
لم تكن إجازة بل زيارة عمل
لأني ما تمتعت بها كما يجب
أما انطباعي
هناك من يستحق أن ألتقيه
وهناك من لا يستحق
يبقى الوطن داخل قلوبنا مهما حصل



لو خيروكي اين تختاري الاقامة......سوريا او الجماهيرية


في الوقت الحالي
الجماهيرية

ولا تسألني ليش

رايك في الجبل

في ناسه


رغم التغير الحاصل في نفوس الناس
إلا أن هناك من حافظ على طيبته وأصوله
وهؤلاء فقط أحترمهم

حياته الاجتماعية


مع الأسف
تغيرت الحياة الإجتماعية
كثيراً
وابتعد الناس عن بعضهم
وهذا مؤلم

عرسه


هذا سؤال فيه ذكاء
لا تجعلني أنكلم
فعرس الجبل لم يعد كما كنا نعرفه
صار معرضا للأزياء الفاضحة
ونسينا دبكاتنا الشعبية واستبدلنا بالرقص الغربي
مع الأسف
شيء مؤسف جدا


عزاه


في العزاء
يعم الناس تقديم الواجب
ثم الانصراف إلى أعمالهم
وقبلآ
كانت الناس تواسي بعضها بصدق أما الآن فهو مجرد واجب


موقف اغضبك


كثير من المواقف

منها اللباس الفاضح في الطرقات

ومنها عدم الاحترام للآخرين


موقف افرحك


موقف ابو طارق

واستقباله الكريم لنا
واللمة الحلوة اللي صارت
كنت جدا سعيدة
لاني وجدت من يحافظ على عاداتنا الأصيلة
واشكرك من قلبي
والموقف الذي أعتز به
موقف ام طارق
رغم حالنها الصحية
كانت تبتسم
وترحب

موقف احزنك


أحزنني كثيرا أن أرى
ان هناك طبقات في مجتمعنا
طبقة معدومة وطبقة فوق الريح
ومنظر الأطفال الذين يبيعون العلكة او المحارم في الشارع

ماذا اعجبك اكثر شيئ في الجبل


التهضة العمرانية


وماذا لم يعجبك


الشوارع المحقرة
وطريق الشام الذي يقتل كل يوم شبابنا
ولا من احد يطالب باصلاحه


صديق سوري مقيم بليبيا........بماذا تنصحيه


بأن يبقى في ليبيا إلى أن يحصل على المليار
عندها يغود


صديق سوري مقيم بسوريا........ماذا تقولين له


حتمل صديقي

فالفرج قريب


يلا بكفي هيك.........تحياتي ميمونة




ولك مني احلى تحية ابو طارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara
¬» Administrator |
¬» Administrator |
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 17172
عمريَ » : 24
مكآنيَ » : another world
نقآطيَ » : 75956
تآريخ التسجيــل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 3:13 pm

عمادالقنطار كتب:
الاخت الغالية ميمونة
ماشالله اللاخوة الاعضاء ما تركوا ولا سؤال
انسان كنتي تودين القيام له بزيارة ولم تستطيعي
اجمل مقلب ساوتيه بصديق بالاجازة
مششششششششششششششششششششششششكورين






iiiiiii
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عم تحكي عن الللي عملت فيه مقلب
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

***************************************
-

لدي آسلوب آستفزآزي يجعلكك تكرهني ، ولدي طيبةة العآلم بِ آكملہ ،
ولدي تبلد فضيع لآ يمكن لِ آحد تحملہ ، ولدي غضب يحطمكك ،
ولدي حُب لآ تجدهہ في آحد غيري ♡ ..

#آختر مَ تشآء بِ آسلوبكك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raha.hooxs.com
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 69686
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 3:57 pm

والله اني مثلك ضحكت من كل قلبي
بس ما استرجيت احكي شي
بس منيح انتي شجعتيني
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara
¬» Administrator |
¬» Administrator |
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 17172
عمريَ » : 24
مكآنيَ » : another world
نقآطيَ » : 75956
تآريخ التسجيــل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 4:45 pm

÷هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين ميمونة لتجاوب

***************************************
-

لدي آسلوب آستفزآزي يجعلكك تكرهني ، ولدي طيبةة العآلم بِ آكملہ ،
ولدي تبلد فضيع لآ يمكن لِ آحد تحملہ ، ولدي غضب يحطمكك ،
ولدي حُب لآ تجدهہ في آحد غيري ♡ ..

#آختر مَ تشآء بِ آسلوبكك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raha.hooxs.com
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67655
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 6:36 pm

الاخت الغالية ميمونة
ماشالله اللاخوة الاعضاء ما تركوا ولا سؤال
انسان كنتي تودين القيام له بزيارة ولم تستطيعي
اجمل مقلب ساوتيه بصديق بالاجازة
مششششششششششششششششششششششششكورين



الأخ عماد
والله كان مقلب ندمت عليه كل عمري
لن أقوله
خوفاً من شماتة نور الهدى
ويارا

تمنيت أن أرى عماد القنطار
ولكن للأسف
احترقت الطبخة
ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 59359
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 7:08 pm

اختي الغالية ميمونة لا تردي على يارا ونور
مكانن معروف بمقهى المجانين
انا قلت احب المقالب بين الاخوة والاصدقاء
نور ويارا كانوا عم يستنوا بعضن تا يضحكوا
وما صار اي شي والله انا انتظرت الزيارة لكن لم تحصل للاسف
المرة القادمة
مششششششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67655
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   السبت أكتوبر 10, 2009 7:12 pm

إن شاء الله عماد
يجب أن أزورك وأعتذر على ما بدر
بس يقلك سر
نور الهدى قلي أعمل هيك
وبدليل هوو عطاني الرقم
ويارا كانت مبسوطة طريشة الدم
الله يرجها
خجلتني
كنت مشتاقة لوائل كثير
بس مثل ما قلت خيرها بغيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 69686
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الأحد أكتوبر 11, 2009 12:53 am

الاخ عماد
بصدق وبصراحة دون اي مجاملة
والله العظيم......حاولت ميمونة جاهدتا
مرات ومرات بزيارتك ولكن للاسف لم تسنح لها الفرصة
لست هنا في موضع الدفاع عن ميمونة
ولكن هاي كلمة حق
تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67655
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الأحد أكتوبر 11, 2009 2:02 am

شكرا لمحامي الدفاع
نور الهدى
هههههه

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 59359
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الأحد أكتوبر 11, 2009 3:35 am

شكرا الكم والله ما صار شي
ميمونة المرة القادمة انشالله
مشششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النجم الساطع
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 1038
عمريَ » : 41
نقآطيَ » : 46889
تآريخ التسجيــل : 09/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف   الإثنين أكتوبر 12, 2009 11:43 pm

السلام عليكم


ميمونة اليونس


سيدتي للطيور الوان واصوات جميلة


جمعتها حروفك كلها وتناغمت بها


فكانت اجمل ردا واحل صورة منيرة


لك شكرا ممدود من الروح للروح ابدي وصولة
لأجوبتك الصريحة
دمتي لنا أخت
وليس عندي أي سؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميمونة اليونس على كرسي الاعتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: