جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تعالوا نفكر هيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 23 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63565
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء مارس 30, 2010 2:35 am

صامد له له له له

يا حيف يا باطل

صحيح وين الدكتور زمان مش مبين

خير

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52392
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء مارس 30, 2010 12:15 pm

يمكن ما معو نسخة مفاتيح .........ما عم يطلع من البيت

حكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم شغلت بالنا

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65120
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء مارس 30, 2010 1:13 pm

هههههههههههههههه
تحت الدرج يا فارس هي آخرتك
يا عيبو
خرجك اكثر وبستاهل
اللي بيطلع لفوق بتفك رقبتو
وخلي مروان ينفعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الشرق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

مشآرگاتيَ » : 1111
نقآطيَ » : 51154
تآريخ التسجيــل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء مارس 30, 2010 5:02 pm

أبو أسعد عبتعلمو على قلع جلدو

لنشوف شو بدو يطلع معكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52392
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأربعاء مارس 31, 2010 12:15 am

أبو حيان نعال نفكر عشرين سنة لورا ........ما كنا مبسوطين أكثر

الشغلة حالّي حالا.................بعرفك يا جبل ما يهزك ريح

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65120
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأربعاء مارس 31, 2010 1:06 am

هههههههههههههههههههههه
فكر خيي لشوف شو راح يطلع معك ومعو
اخرتكم مبينة
هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63565
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأربعاء مارس 31, 2010 3:14 am

ابشررررررررررررررر و الله ليك شو ما صار

اني باقي على موقفي

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52392
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس أبريل 01, 2010 12:50 am

كفو ابو حيان والله ............ولا يهمك وراك رجال......

قال شو وراء كل عظيم امرأة..................حكي

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65120
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس أبريل 01, 2010 2:57 am

كمان بدك تغيير الحقائق مروان
والله زودتوها شوي
انت ابو حيان
لولا المرا ما مش عايشين يا رجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الشرق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

مشآرگاتيَ » : 1111
نقآطيَ » : 51154
تآريخ التسجيــل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس أبريل 01, 2010 9:50 pm

ميمونة

تركيهن يفضفضوا شوي ولوو حرام أقل ما يحكوا ما الحكي ببلاش

بس الحقيقة مرة ولووووووووو والواقع أمرّ (شو منضحك على بعض؟؟؟؟) Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52392
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الجمعة أبريل 02, 2010 1:13 am

مش مشكلة كمان انتو تسلوا بالحكي........ونحنا على كل حال رجال وكلمتنا كلمة.......

وعلى رأي المثل يضحك كثيرا من يضحك أخيرا..........ههههههههههههههههه

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63565
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الجمعة أبريل 02, 2010 4:08 am

حلو مروان خليك هيك و على مسؤوليتي

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65120
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الجمعة أبريل 02, 2010 2:41 pm

على اساس انك بتتحمل مسؤولية لقو تورط الزلمي
مروان قلبو طيب وبصدق
حرام عليك أبو حيان احكي الحقيقة احسن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63565
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الجمعة أبريل 02, 2010 11:11 pm

هاي الحقيقه

ما عنا نسوان تتدخل و تحكي بشؤون العمل

يلا

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52392
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   السبت أبريل 03, 2010 1:19 am

براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافو يا بطل Exclamation

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63565
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   السبت أبريل 03, 2010 2:05 am

ابشرررررررررررررر

ابو اسعد

لتجي على سوريه بس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65120
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأحد أبريل 04, 2010 12:46 pm

ههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكت من غير نفس
يا مروان اللي بيدري بيدري
اسألني أنا
خيك أبو حيان مثل أبو كلبشة
وفهمك كفاية
ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63565
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الإثنين أبريل 05, 2010 3:22 am

ما فشرت عينك و عينها و عيونكم كلكم


قلعت عينها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
سحر الشرق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

مشآرگاتيَ » : 1111
نقآطيَ » : 51154
تآريخ التسجيــل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الإثنين أبريل 05, 2010 11:48 am

يييييييييييييييييييييييييي الواه الواه

مش عبشوف بعيني

ميمونة لا تخافي أخذ نصيبو هههههههههههه lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65120
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الإثنين أبريل 05, 2010 12:47 pm

حيي أصلك
هيك بدي إياك
قال فشرت عيننا
يا حرام انا شايفتو ما عم يشوف بعينو
ما تسكتيلو يا سحر الشرق
لانو الناس بتخاف بس
هههههههههههههههههههههه
ابو حيان مروان انسحب
هههههههههههههههههه
خليك بالساحة وحدك
قلبي معك يا معثر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52392
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الإثنين أبريل 05, 2010 11:58 pm

ما تصدق هالحكي ابوحيان ............قال انسحب.........

ها بينت نواياكم استفزناكم بكلمتين بطلتوا تعرفوا الجمعة من الخميس هههههههههههههه

مساكيييييييييييييييييييييييييين يالله سلوا حالكن ............بعرف ابو حيان ما بتهزوا العواصف

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63565
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء أبريل 06, 2010 1:18 am

و الله بعرف و بعرف خططهم

بس على مين يا مروان

خليهم هيك

و هاي الك خص نص





***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52392
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء أبريل 06, 2010 2:05 am

دايمة انشالله ابو حيان وتمدا بالأفراح الحقيقة أكلت نهوة خاطري

بس بنا نكلفك خلي الصبايا يضبوا الأكل ويجلوا الجليات.............

وعمار انشالله.............................

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63565
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء أبريل 06, 2010 2:29 am

حياك الله و ابشررر

يلا صبايا
Crying or Very sad Wink

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65120
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء أبريل 06, 2010 3:31 am

شوفلك شوفلك
نقلك المضافة والاستراحة لهون
خربتو موضوع الدكتور نظام
اما مدير ومشرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعالوا نفكر هيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 23 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: