جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تعالوا نفكر هيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 22 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
د نظام محسن
المراقب العام
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 6187
عمريَ » : 47
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 53981
تآريخ التسجيــل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   السبت فبراير 27, 2010 8:52 pm

متابع
حطو للتصويط

***************************************
اذا انتسبـت إلــى قــوم فـلـي شــرف == إني مـن القـوم فـي أطـراف حـوران
أنـسـابـهــم يـعـربــيــات مـسـلـسـلــة == من نسل عدنان كما من نسل قحطان


بالعلم ترتقي الامم"" وبالاخلاق تسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 58549
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   السبت فبراير 27, 2010 11:04 pm

متابع واشد على ايادكم
مششششششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د نظام محسن
المراقب العام
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 6187
عمريَ » : 47
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 53981
تآريخ التسجيــل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأحد فبراير 28, 2010 8:45 pm

متابع

***************************************
اذا انتسبـت إلــى قــوم فـلـي شــرف == إني مـن القـوم فـي أطـراف حـوران
أنـسـابـهــم يـعـربــيــات مـسـلـسـلــة == من نسل عدنان كما من نسل قحطان


بالعلم ترتقي الامم"" وبالاخلاق تسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 65290
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأحد فبراير 28, 2010 10:24 pm

عرس جماعي يعني كل واحد من الاعضاء بيحقلو يتزوج

3 هههههههههههههههههههه ميمونه قعدي شاطره

طيب يرفع للتصويت

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
د نظام محسن
المراقب العام
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 6187
عمريَ » : 47
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 53981
تآريخ التسجيــل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء مارس 02, 2010 1:32 am

للمتابعه

***************************************
اذا انتسبـت إلــى قــوم فـلـي شــرف == إني مـن القـوم فـي أطـراف حـوران
أنـسـابـهــم يـعـربــيــات مـسـلـسـلــة == من نسل عدنان كما من نسل قحطان


بالعلم ترتقي الامم"" وبالاخلاق تسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الشرق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

مشآرگاتيَ » : 1111
نقآطيَ » : 52879
تآريخ التسجيــل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الثلاثاء مارس 02, 2010 7:05 pm

فارس

على رأي المثل بايدي باقة ورد من ايدي لايد القرد ههههههههههههههههه

الله يسهلّك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 65290
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس مارس 04, 2010 12:20 am

اخذت موافقه

ههههههههههههههههههههههههههه

نبدا التصويت يا جماعه

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 54117
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس مارس 04, 2010 12:56 am

علقت هههههههههههههههههههه متابع

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د نظام محسن
المراقب العام
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 6187
عمريَ » : 47
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 53981
تآريخ التسجيــل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس مارس 04, 2010 1:18 am

معكم متابع

***************************************
اذا انتسبـت إلــى قــوم فـلـي شــرف == إني مـن القـوم فـي أطـراف حـوران
أنـسـابـهــم يـعـربــيــات مـسـلـسـلــة == من نسل عدنان كما من نسل قحطان


بالعلم ترتقي الامم"" وبالاخلاق تسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 68876
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس مارس 04, 2010 2:54 am

كلكن عبتقولو متابعين
شو متابعين الموضوع
ولا العلقة
بين فارس وسحر

اذا متابعين الموضوع
كلكن متابعين
مين بدو يبلش بالخطوات لكااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د نظام محسن
المراقب العام
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 6187
عمريَ » : 47
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 53981
تآريخ التسجيــل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس مارس 04, 2010 2:51 pm

طرح الموضوع للتصويط
على الموضوع
مش على العلقه بين (ف)(س)

***************************************
اذا انتسبـت إلــى قــوم فـلـي شــرف == إني مـن القـوم فـي أطـراف حـوران
أنـسـابـهــم يـعـربــيــات مـسـلـسـلــة == من نسل عدنان كما من نسل قحطان


بالعلم ترتقي الامم"" وبالاخلاق تسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 54117
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الخميس مارس 04, 2010 3:37 pm

موافق وأنا جاهز

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 66845
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الجمعة مارس 05, 2010 2:14 am

ههههههههههههههه
والله فارس بيستاهلها
لكان واحد عندو مرا مثل القمر
بيعمل جمعية ليتزوج 3
عجايب
مش قليلة

متابعة العلقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 65290
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الجمعة مارس 05, 2010 2:22 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه لك ما اني المدير كيف بدي شجع الشباب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما علينا

انا من الاول موافق

و اي مطلوب مني حاضر

و بما ان الامر نعتبرو تم ف باول لقاء

بعد فتره بتوقع رح يكون الكل هون

منحكي بكل التفاصيل

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 66845
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الجمعة مارس 05, 2010 2:33 am

تفاصيل شو العرس ولا الجمعية
حدد ابو حيان انت غامض بدنا نعرف راسنا على اي مخدة
هههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د نظام محسن
المراقب العام
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 6187
عمريَ » : 47
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 53981
تآريخ التسجيــل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الجمعة مارس 05, 2010 3:31 am

تم ان شاء اللهخ عند اللقاء نتابع المشورات

***************************************
اذا انتسبـت إلــى قــوم فـلـي شــرف == إني مـن القـوم فـي أطـراف حـوران
أنـسـابـهــم يـعـربــيــات مـسـلـسـلــة == من نسل عدنان كما من نسل قحطان


بالعلم ترتقي الامم"" وبالاخلاق تسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الشرق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

مشآرگاتيَ » : 1111
نقآطيَ » : 52879
تآريخ التسجيــل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   السبت مارس 06, 2010 7:45 pm

بالتوفيق حكيم

ميمونة الله يجبر بخاطرك
بس عن جد قدسية العلاقة الزوجية عمرها ما بتنقاس بهالمقاييس يعني بالشكل الخارجي

على كل حال الله يخليكي وعيونك الحلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 54117
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   السبت مارس 06, 2010 11:01 pm

تحياتي للجميع حددوا موعد اللقاء ونحن بالانتظار...........

شاكرا كل الجهود.................

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 68876
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأحد مارس 07, 2010 12:03 am

عالاغلب رالح يكون بالصيف
بيكون اكبر عدد موجود من الاخوة الاعضاااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 66845
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأحد مارس 07, 2010 12:05 am

سحر الشرق كتب:
بالتوفيق حكيم

ميمونة الله يجبر بخاطرك
بس عن جد قدسية العلاقة الزوجية عمرها ما بتنقاس بهالمقاييس يعني بالشكل الخارجي

على كل حال الله يخليكي وعيونك الحلوين


تسلمي يا الغلا انا معك على الموت والله ولو أدى الآمر ارتكب جريمة باحد الكمالين
ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 65290
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأحد مارس 07, 2010 4:12 am

احد الكمالين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه يا بنت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحمد لله مش اني

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 66845
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأحد مارس 07, 2010 1:18 pm

ههههه
لا ما تبعد كثير امنت منهم وحياة امي
منشان هيك خفف على المخلوقة احسنلك
مرا وحدي بتخربلكم مشروع الجمعية
كيف اثنين

هههه
مسكين با ابو حيان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د نظام محسن
المراقب العام
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 6187
عمريَ » : 47
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 53981
تآريخ التسجيــل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الأحد مارس 07, 2010 7:27 pm

اللقاء صيفا
للمشاورات
لكم مودتي

***************************************
اذا انتسبـت إلــى قــوم فـلـي شــرف == إني مـن القـوم فـي أطـراف حـوران
أنـسـابـهــم يـعـربــيــات مـسـلـسـلــة == من نسل عدنان كما من نسل قحطان


بالعلم ترتقي الامم"" وبالاخلاق تسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 65290
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الإثنين مارس 08, 2010 1:56 am

بالمشاورات بدناش نسوان

هاي اول شرط و متفقين عليه

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 68876
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفكر هيك   الإثنين مارس 08, 2010 2:28 am

معك ابوحياااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعالوا نفكر هيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 22 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: