جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 خطوط حمراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الحنين
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 88
نقآطيَ » : 42171
تآريخ التسجيــل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: خطوط حمراء   الأحد مايو 02, 2010 4:39 pm

خطوط حمراء أو هي كالمطبات باللهجة العامية
لكي نقف في اللحظة المناسبة دون ان نخسر شيء
لكي لا يجرفنا التيار السريع هذا الزمن ولكي لا نتوه في مغريات هذا العصر
فهل وضعتم خطوطا" حمراء في حياتكم ممنوع تجاوزها مهما كان الوضع
وهل التزمتم بها أو اعتبرتموها فيما بعد عبء
هذه هي الفكرة إذا أعجبتكم شاركوني بعضا" من هذه الخطوط أو المحظورات
وساندا أنا أولا"
كانت حياتي هادئة جدا"
ولكن عندما دخلت الجامعة فهناك عالم مختلف
بكل المقاييس الثقافية والدينية والاعتقادات و....كثيرة هي تلك الأشياء
وهناك من الضروري ان نعرف ماذا سنفعل وإلا غرقنا في بحر كبير
مليء بالمتاهات وهنا يجب ان نضع خطوط حمراء ممنوع تجاوزها
لأنه إذا وصلنا للقاع عندها لن تفلح أي سفينة إنقاذ ان تعيد لنا ما خسرنا
وبدأت بوضع تلك الخطوط
مثلا" ممنوع التحدث مع الغرباء كثير"
وليس كل من يمر في دربنا يمكن اعتباره صديق لان للصداقة مقاييس ويجب
ان نمتحن من سيصبحون أصدقائنا في ذلك المكان المليء بالملامح الكثيرة
وان لا تكون صداقتي مع زملائي أو زميلاتي الا ضمن الحرم الجامعي
فالزيارات الخاصة ممنوع التفكير فيها أبدا"
ان لا اتناول أي شيء من عند أي شخص ولو كانت فتاة
وان... وان.....
في البداية تعبت من هذه القوانين التي أنا وضعتها بملء إرادتي
فهناك يجب على الإنسان ان يكون رقيب نفسه
وبعدها اعتدت عليها وأصبحت جزءا من نظام الحياتي العادي
أتمنى مشاركتكم ان أعجبتكم الفكرة
ودمتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 58549
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: خطوط حمراء   الأحد مايو 02, 2010 4:56 pm

شكرا لك اخت حنين
سلمت يداك
شي رائع
مششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 66845
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: خطوط حمراء   الإثنين مايو 03, 2010 12:55 am

خطوط خمراء نعم
ومنطقية
خطي الأحمر عدم تجاوز الأعراف والتقاليد
والرقابة الذاتية
أشكرك حنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 68876
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: خطوط حمراء   الإثنين مايو 03, 2010 1:40 am

شكرا لكِ حنين
على هذه الخطوط الحمرااااااء
تحياااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الحسن
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 169
عمريَ » : 33
نقآطيَ » : 41722
تآريخ التسجيــل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: خطوط حمراء   الإثنين مايو 03, 2010 3:47 pm

المتل بقول
الواحد ما بيتعلم الا من كيسو
بس مو كل الاحيان وغالبا لا
لان الواحد يشوف الناس يلي عم يموتو قدامو
كتير ناس طلعو وتجاوزو الخطوط الحمر
ومن ذهب مع الرياح لا يستعاد
ممكن كلامي شوي الغاز بس نشالله تكون مفهومي او وصلت الفكره
واتمنى منك ومن كل الاخوات والاخوان ان يضعو تلك الخطوط والا يتجاوزوها
شكرا لك واتمنى النجاح لك ولغيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوردة الحمراء
مبــــــــدع
مبــــــــدع
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 4469
عمريَ » : 28
نقآطيَ » : 49540
تآريخ التسجيــل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: خطوط حمراء   الإثنين مايو 03, 2010 11:30 pm

شكرا لكِ
موضوع رائع و مميز
:(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 88
نقآطيَ » : 42171
تآريخ التسجيــل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: رد   الثلاثاء مايو 04, 2010 2:24 pm

مساء الخير لكم اصدقائي الكرام
شكرا لمروركم الذي يشرفني دائما
عمار القنطار
ميمونة اليونس
نور الهدى
ابو الحسن
الوردة الحمراء
ولكن لم تشاركونا اذا كان لديكم خطوط حمراء في حياتكم
ومتى وضعتموها
وهل التزمتم بها
اذا اردتم طبعا
ولكم تحياتي واحترامي
ودمتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 65290
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: خطوط حمراء   الخميس مايو 06, 2010 3:45 am

كل حياتنا حنين خطوط حمراء

الامر لا يقتصر على ما نريد فقط

بل احينا على ما يفرض علينا

الادب الدين التعامل مع الاخرين رايي هيا بديهيات

تحتاج فقط لتوجيه بسيط

لكن هناك امور اكبر من وجودنا تكون خطوطا حمراء

و قاسيه على وجودنا

اشكرك

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
 
خطوط حمراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: