جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ايميل وصلني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 58549
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: ايميل وصلني   الإثنين يوليو 19, 2010 2:28 pm

وصلني فقرأته و راق لي
فنقلته لكم





<BLOCKQUOTE style="MARGIN-BOTTOM: 5pt">
في الحقيقة هذه أجمل الرسائل التي وصلتني . والجميل أن بها دعوة لنشرها ولكن بطريقة لطيفة وغير الزامية أرجوكم إقرأؤها ببصائركم لا بأبصاركم

<BLOCKQUOTE style="MARGIN-BOTTOM: 5pt">

===============================================
=================
======================================================

الإيميل الأول:-
==============================================================
========================================================

لكي تدرك قيمة العشر سنوات ....

إسأل زوجين انـفـصلا حديـثاً

لكي تدرك قيمة الأربع سنوات ....

إسأل شخص مـتخـرج من الجامعة حديثاً

لكي تدرك قيمة السنة ....

إسأل طالب فـشـل في الإختبار النهائي

لكي تدرك قيمة الشهر ....

إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده

لكي تدرك قيمة الأسبوع ....

إسأل محرر في جريدة أسبوعية

لكي تدرك قيمة الساعة ....

إسأل أصدقاء ينتظرون اللقاء

لكي تدرك قيمة الدقيقة ....

إسأل شخص فاته القطار ... الحافلة .. أو الطائرة

لكي تدرك قيمة الثانية ولكي تدري قيمة الجزء من الثانية ....

إسأل شخص فاز بميدالية فضية في الأولومبيات وفي الأغلب يكون الفرق بين الذهبي والفضي أجزاء قليلة من الثانية

لكي تدرك قيمة الصديق ....

إخسر واحد

لكي تدرك قيمة الأخت ....

إسأل شخص ليس لديه أخوات
لكي تدرك قيمة الحياة ....

إسأل عن إحساس من على فراش الموت

لكي تدرك قيمة ذكر الله ....

مت وأنظر ماذا فقدت من عمرك وأنت غافل


الوقت لا ينتظر أحد وكل لحظة تمتلكها هي ثروة فاستغلها أكثر إذا شاركت بها شخص غير عادي


=========================================
====================================================
======

الإيميل الثاني:-
========================================
=============
===============================================

يقول عالم أحياء أمريكي :-

أن هناك طبيب شاهد في طريقه كلب مصاب بكسر إحدى قوائمه, فحمله إلى عيادته البيطرية وقام بمعالجته .... وبعد أن تماثل للشفاء أطلق الطبيب سراح الكلب ....

وبعد فترة من الزمن سمع الطبيب نباح كلب عند باب عيادته .... فلما فتح الباب وجد الكلب الذي عالجه ومعه كلب آخر مصاب .

فيا سبحان الله ما الذي ألهمه وعلمه هذا .... إنه الله جلَّ وعلا .

<BLOCKQUOTE style="MARGIN-BOTTOM: 5pt">

يقول عالم أحياء أمريكي :-

كان هناك قط لصاحب بيت يقدم له الطعام كل يوم .... ولكم هذا القط لم يكتفي بالطعام الذي يقدمه له صاحب البيت .... فأخذ يسرق من البيت الطعام فأخذ صاحب البيت يراقب القط .... فتبين له أنه كان يقدم الطعام الذي يسرقه لقط آخر أعمى

لا إلـــه إلا الــلــه

كيف كان هذا القط يتكفل بإطعام قط كفيف ؟؟؟

فاسمع قول الله تعالى :- ' وما من دابةٍ في الأرض ولا في السماءِ إلا على الله رزقها '

سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته
============================================
==============================================================

الإيميل الثالث:-
============================================
==============================================================

وهذا موقف حدث بالعراق يحكيه شاب عراقي قائلاً :-

عندنا في العراق شئ اسمه. حية البيت (( الحية = أفعى )) وحية البيت التي تعيش في البيت لا تؤذي ....

في أحد البيوت الريفية كان لأفعى صغار تحت كوم من التبن وعندما أرادت المرأة العجوز صاحبة البيت رفع التبن .... وجدت صغار الأفعى .... فما كان منها إلا أن حملت الصغار إلى مكان قريب آمن

وعندما عادت الأفعى ولم تجد صغارها جن جنونها واتجهت صوب إناء كبير فيه حليب .... وقامت بفرز سمها من أنيابها في الإناء ....

وبعد أن بحثت و وجدت صغارها في مكان قريب .... عادت ورمت نفسها في الحليب ثم خرجت منه ..... واتجهت إلى رماد التنور وأخذت تتقلب به ليلتصق الرماد بجسمها .... ثم عادت ودخلت في إناء الحليب لكي تعيبه ولا يستخدمه أهل البيت

.... وقد كانت المرأة العجوز تراقب هذا المنظر العجيب من بعيد ....

ولله في خلقه شؤون


==================================================
========================================================

الإيميل الرابع :-
================================================
==========================================================

تخيل ..... أنك واقف يوم القيامة وتحاسب ولست بضامن دخول الجنة

وفجأة ..... تأتيك جبال من الحسنات , لا تدري من أين !!....

من الإستمرار بقول :- ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم

مشششششششششششششششششششششششششكورين
</BLOCKQUOTE>
</BLOCKQUOTE></BLOCKQUOTE>





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبة
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 107
عمريَ » : 38
مكآنيَ » : بغداد
نقآطيَ » : 40058
تآريخ التسجيــل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الإثنين يوليو 19, 2010 10:59 pm

الاخ عماد كلمات رائعة جدا وتحمل معاني كبيرة
جزيل الشكر على نقل هذه الدرر
تقبل تحياتي ومودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 65290
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الثلاثاء يوليو 20, 2010 2:19 am

الله الله

الف شكر لك رائع كل ما قدمت و به عبره


***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 68876
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:22 am

شكرااااا عمااااااد
لهذه العبر الرائعة
والله موضوع رائع
تحيااااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 66845
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الثلاثاء يوليو 20, 2010 11:24 am

كلام حلو شكرا على مشاركتنا بما وصلك
عماد
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 58549
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:05 pm

الاخت هبة
شكرا لمرورك
مشششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 58549
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:06 pm

فارس سرني مرورك
مشششششششششششششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 58549
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:07 pm

اخي نور
رائع بمرورك
مشششششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 58549
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:08 pm

ميمونة
شكرا لك
مشششششششششششششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النورس
عضو مميز
عضو مميز
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 769
نقآطيَ » : 44593
تآريخ التسجيــل : 28/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الثلاثاء يوليو 20, 2010 11:48 pm

عمــــــــــــاد مسا الخير .

لقد انطبق عليك المثل القائل { بغيب وبجيب } يعطيك العافي .................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 58549
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايميل وصلني   الأربعاء يوليو 21, 2010 5:00 am

اهلا بالغالي النورس
كم سرني مرورك بالصفحة
مششششششششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايميل وصلني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: