جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39619
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:44 am

مساء الخير

عندي اقتراح ارجو ان ينال ثقتكم
بيقول المثل صديقك الي بيصدقك مش الي بيصدقك (مش عارف كيف بحط التشديد على الدال في بيصدقك الثانية )
في مواضيع مثبتة بس لانه كاتبها فلان او عاجبي فلان وهي لا تسمن ولا تغني من جوع

لا اقلل من قدر كاتبها ولكن هذا بيسوي ملل ويخرج المنتدى من اهدافه
ما بدي قلكم الموضوع الفلاني الصفحة رقم كذا
هناك صفحات هدفها نحكي مع فلان او ان نشعره اننا هنا

اقترح ان نحدد ساعة بيوم معين يجتمع فيها كل الاعضاء
منعتبرو موعد غدا عريس او عشا عروس او عزيمة ما فيك تعتذر عنها
ونناقش موضوع مفيد وجديد مثلا اي ضاهرة نحنا منشوفها غلط بمجتمعنا
خطاب السيد حسن نصرالله مثلا

واللي بده يحكي مع فلان كشخص وليس كعضو في يحاكي برسالة خاصة
خلي اللي بيدخل يلاقي شي نقاش هادف

اعذروني هذا من صدقي لكم وليس من تصديقي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نزار محمد شجاع
مشرف أقسام نفحات من الإيمان والكاريكاتير
مشرف أقسام نفحات من الإيمان والكاريكاتير
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 653
نقآطيَ » : 42365
تآريخ التسجيــل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:52 am

كلام حلووووووووووووو
أنا لاحظت بعض المسابقات
رقم كذا بيعطي بيطعمي كذا
مثلاً المضافة حلوي وبيحكي فيها الواحد شو ما بدو
خطاب السيد حسن
مش بدوا نقاش بدو تمعن
لأنه يقود إلى حقيقة مفادها أن المقاومة هي الأساس
طرح جيد ابو شامل

***************************************
الثائر الحقيقي آخر من يأكل وآخر من ينام ............وأول من يموت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 67541
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:12 am

معك فيما طرحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39619
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:26 am

اشكرك اخي نور
اشكرك استاذ نزار

بدنا دعم الفكرة انا ما حدا برد علي

اذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة ------------- فأن فساد الرأي ان تترددا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65510
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأربعاء أغسطس 11, 2010 1:58 pm

حلو الكلام
انا معكم
شكرا ابو شامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 57214
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:31 pm

معكم وليكن احد ايام العطل
اما يومها او قبلها بيوم
مششششششششششششششششششششششششششششششششكورني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara
¬» Administrator |
¬» Administrator |
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 17172
عمريَ » : 23
مكآنيَ » : another world
نقآطيَ » : 73811
تآريخ التسجيــل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأربعاء أغسطس 11, 2010 4:23 pm

أخي أبو شامل
أشكرك أولاً على هذه اللفتة
وعلى الإهتمام
وأترك لكم تحديد موعد الإجتماع في علبة الدردشة
لكافة الأعضاء
وإبلاغي به
لنرسله كبريد إلكتروني جماعي لجميع الأعضاء
وأنا بإسم الإدارة أقول لك
نحن مع كل خطوة تساهم في تقدم المنتدى
وإزدهاره
ونشكر لكَ هذا الإهتمام
الذي أرجو أن يلقى أذاناً صاغية
من جميع الأعضاء
أكرر شكري لك
ولكل الأعضاء المتفاعلين

***************************************
-

لدي آسلوب آستفزآزي يجعلكك تكرهني ، ولدي طيبةة العآلم بِ آكملہ ،
ولدي تبلد فضيع لآ يمكن لِ آحد تحملہ ، ولدي غضب يحطمكك ،
ولدي حُب لآ تجدهہ في آحد غيري ♡ ..

#آختر مَ تشآء بِ آسلوبكك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raha.hooxs.com
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39619
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 12:11 am

الاخوة الاعزاء
نزار
نور
ميمونة
عماد
يارا

شكرا لاهتمامكم بالفكرة

بقي تحديد الموعد وهذه عليكم

تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nemer
مشرف قسم موسوعة جبل العرب
مشرف قسم موسوعة جبل العرب
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 1448
نقآطيَ » : 41360
تآريخ التسجيــل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 12:52 am



و أنا مع تحديد الوقت
فيد الله مع الجماعة
و لتكن فكرة النقاش
( اهتمام الشباب هذة الأيام )
تحياتي للجميع

***************************************
صنعت الدنيا للذين يحبون , أما الذين لا يحبون , فإنهم , و إن أبصروا الناس , ميتون ميتون ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39619
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 1:03 am

موضوع مفيد استاذ نمر اشكر اهتمامك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 2:01 am

ممممممم بتمنى اني كون معكون بساحة نقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نزار محمد شجاع
مشرف أقسام نفحات من الإيمان والكاريكاتير
مشرف أقسام نفحات من الإيمان والكاريكاتير
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 653
نقآطيَ » : 42365
تآريخ التسجيــل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 2:53 am

أقترح 1 الشهر القادم الساعة 9 مساء

***************************************
الثائر الحقيقي آخر من يأكل وآخر من ينام ............وأول من يموت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 3:14 am

اختيار موفق لليوم وللوقت

لكن 9 بتوقيت من ؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63955
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 3:33 am

و انا معكم و شكرا ابو شامل


ننتظر تحديد الوقت خصوصا ان المناسبات كثيره

بالصيف و احيان لا يمكن للجميع ان يجتمع

بكل حال انا بكرا الخميس عندي اجتماع للاخوه اللي كانوا مسافرين برا القطر


و رح نحكي كمان بالموضوع

اشكرك

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65510
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 3:35 am

ليش لواحد الشهر يا اخي نزار
يعني ع استلام الرواتب خير البر عاجله
نحنا هلق ب 11 الشهر
ودقو الحديد وهو حامي
ولا شو رايك
هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمادالقنطار
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 8869
عمريَ » : 37
مكآنيَ » : السعودية
نقآطيَ » : 57214
تآريخ التسجيــل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الخميس أغسطس 12, 2010 5:09 pm

اختار الوقت 4 صباحا لكوني
قد اكون في المكتب وايام رمضان
مششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39619
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الجمعة أغسطس 13, 2010 12:08 am

مساء الخير انا معالاخت ميمونة

خلوا الموعد بشكل دوري كل اسبوع بوقت محدد

وقبل 1 الشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدنان جميل الصحناوي
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 2253
مكآنيَ » : سوريا / شهبــا / الجنينة
نقآطيَ » : 49166
تآريخ التسجيــل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الجمعة أغسطس 13, 2010 11:57 pm



الاخ ابوشامل المحترم

تحية طيبة وتقدير احييك على هذا الطرح والرأي الصائب

انا معكم بكل ما هو مفيد وفيه خير للجميع

ونقدر اهتمامكم الطيب والقيم


طبتم وطابت ايامكم بالخير والتوفيق

*** تقبلوا وافر تحياتي ***
------------------------------------------------------------------
لولا نهايــــــــــــــــــــــــــــــة الأشياء === ما كانت البدايـــــــــــــــــــــــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://telestwhy_1957@hotmail.com
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39619
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الجمعة أغسطس 20, 2010 10:55 pm

والله يا اخ عدنان اغلب الشباب مع هالطرح بالحكي فقط

ورجعوا لعادتهم الفطور وين والغدا وين

فالج لا تعالج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 58
عمريَ » : 27
نقآطيَ » : 38205
تآريخ التسجيــل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأحد سبتمبر 05, 2010 5:35 pm

الأخ أبو شامل الحبيب مقترح رائع وقد وعدت أن لديك إثباتات حول موضوع التقمص وما زلت بإنتضار مشاركتك أشكرك سلفاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النورس
عضو مميز
عضو مميز
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 769
نقآطيَ » : 43258
تآريخ التسجيــل : 28/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الأحد سبتمبر 05, 2010 7:03 pm

يا أبــو شامل اللـــه يوفقك ، من الصعب أن تستطيع جمــع عدداً من الأعضاء بوقت محدد ، وذلك لسبب جداً بسيط وهو أن { هذه الأيام أيام عمـــل وتعب وأحياناً يتخلله إرهاق ، لو بالشتاء كان ها الحكي ممكن .

والأخ أبـو حيّان حاول مرة أن يجمع عدداً بالدردشة كل يوم خميس الساعى 11 ليلاً والمحاولة فشلت في مهدهــا تقريباً ..

على كل حال الطرح من حيث المبدأ ممتاز ومفيد وجيد وما إلى ذلك .... لكن ما المانع أن يكون بمنتدى الحوار والنقاش .. يعني الساعة اللي بتوافق العضو لا على التعيين بيدخل ويدلي بدلوه .......................

عذراً للإطـــالة مع خالص الشكر ..................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39619
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 12:09 am

مساء الخير للجميع
اشكرك ايها الطائر وموضوع التقمص جاهز
اشكر مرورك ايها النورس اخي الكريم نحنا ما قلنا كل الاعضاء الي بيقدر
ومش مهم المكان باي منتدى اشكر مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مساء الخير للجميع ارجو من الجميع الدخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: