جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حركشات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52362
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأربعاء أكتوبر 06, 2010 10:13 pm

حركشة اليوم : مدير مؤسسة كبرى وقع في غرام سكرتيرة في مؤسسة ثانية ..............

استقال من وظيفته ...............قدّم طلب وظيفة قهوجي في المؤسسة الثانية

حركشة

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39199
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الخميس أكتوبر 07, 2010 2:13 am

لو انه مدير كان جابها وضفها عنده
اكيد انه قهوجي وعبقلك مدير يا ابو اسعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 1249
نقآطيَ » : 39469
تآريخ التسجيــل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الخميس أكتوبر 07, 2010 2:12 pm

حركشات غريبة

كيف بتحب تمــــوت..؟؟

بدك تموت شهيد؟
يا تمشي على طريق حلب اللاذقية ............. يا تسافر على طريق السويداء دمشق

بدك تموت من الجوع؟
يا تتجوز بنت حلوة غاوية نيو لوك ............. يا تسافر تعمل شوبينغ في لبنان

بدك تموت من الحسرة؟
يا تتفرج على جلسات مجلس الشعب ...... يا تتناقش مع ابنك في القيم والأخلاق

بدك تموت من الزهق؟
يا تدخل على النت من التليفون ... يا تستنى دورك في مستشفى حكومي من غير واسطة

بدك تموت من الهبل؟
يا تسمع الأغاني الشبابية ............ يا تسمع برنامج أرضنا الخضراء على الأرضية أو رسالة الحسكة

بدك تموت مخنوق؟
يا تروح تجدد شهادة السواقة ......... يا تتفرج على القناة السورية التانية المسا بعد الساعة 6 و خاصة برنامج شاشة الصحافة

بدك تموت مفطوس؟
يا تتفرج على إعلانات التليفزيون السوري ( محارم / مسكة /شامبو / حفاضات اطفال / شيبس /فقط لا غير و مع تحيات محارم ديمة. يا تتفرج على ستار أكاديمي

بدك تموت مرعوب؟
روح على مشفى المواساة أو المجتهد .......

بدك تموت مليونير؟
يا تعطي دروس للبكالوريا ............... يا تنتج فيلم لهيفاء وهبي

بدك تموت متنكد؟
يا تتفرج على قناة الجزيرة أو المستقبل ...يا تحاول تفهم شو عم يصير في العراق

بدك تموت من الحزن؟
يا تفكر في أفضل وسيلة للاستفادة من راتبك...........يا تفكر أنك تتزوج .....

بدك تموت من القهر؟
وقف بالدور لتاخد شيك المازوت........وبعدين وقف بالدور لتصرفه بالبنك .....

بدك تموت فرحان ؟
ضروب راسك بالحيط لحتى تفقد الذاكرة........بتصير تضحك عالناس وهنن بيضحكوا عليك .....


حركشششششششششششششششات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الشرق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

مشآرگاتيَ » : 1111
نقآطيَ » : 51124
تآريخ التسجيــل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الخميس أكتوبر 07, 2010 7:25 pm

فارس بلا جواد كتب:
حرطشو بين ما ارجع عندي فايروس بدي



خليها بلا حكي

عبيتحركش فيي

ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة هاي حرطشوا لك وين الرادار يا أبو أسعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65090
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الخميس أكتوبر 07, 2010 7:56 pm

ما عاد ينفع الرادار يختي
ما عم بشوف أبو أسعد
حركششششششششششششششششششششة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الخميس أكتوبر 07, 2010 9:25 pm

ههههههه ابو اسعد استقال من الرادار كرمال التصلح

لك معش رد عالمواضيع من ورا اخطأنا

حركشششششششششششششششششششششة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39199
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأحد أكتوبر 10, 2010 12:01 am



بدك ما تأثر فيك حركشات ----غريب

كل يوم على الريق بتشرب بيرة 12%

بعد الغدا بتشرب بيرة اكسترا

ممكن تأخذ البديل كأس من الريان!!!!!!!!!!!!!!!1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63535
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأحد أكتوبر 10, 2010 2:47 am

خيي ابو شامل شرب البيره على الريق اهون من

اللي عبيصير

حركشاااااااااااااااااااات

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 67121
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأحد أكتوبر 10, 2010 3:53 am

ليش شو عبيصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 1249
نقآطيَ » : 39469
تآريخ التسجيــل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأحد أكتوبر 10, 2010 5:29 am

بدك تعرف شو عبيصير!!!!!!!!!!!! سماع لقلك كمان شوية حركشششششششششششات:

1- . أني توقفت عن شرب الكولا بعد ان عرفت انها قادره على ازالة بقع الحمامات

2- معش رحت عالسينما بسبب خوفي من القعاد على كرسي فيه ابره ملوثة بفايروس الايدز

3-ريحتي طلعت بعد ان عرفت ان مزيلات العرق بتسبب السرطان

4- سكرت تليفوني خوفا من ما تجي بفاتورتي مكالمات على نيجيريا و اوغنده و الباكستان

5- توقفت من شرب اي شي ما بيجي بعلبه مسكره خوف من البول و فضلات الفئران

6- بس احضر حفله معش عبطلع باي بنت حلوة خوف من ما تستدرجني لبيتها و تقوم بتخديري و تااخذ كليتي و كبدي و تتركني نايم بالبانيو محاط بالثلج

7- رميت كل العلب والصحون والمعالق البلاستكية لانها بتسبب سرطان وصارت مرتي تتهمنى بالجنون

8- بطلت اشرب اى نوع من القهوه لانهم بيساعدو اسرائيل وبطلت كل الشكلاته والعلك لانهاكلها معجونه بدهن الخنزير وبعت التلفزيون والثلاجه والغسالة والكمبيوتر وساعتى و كل الاجهزه الامريكية لانهم كلاب بيساعدو اسرائيل !!!!!!!!!!!!!!!

وسلامتك وسلامة السامعين من كل هالحركشششششششششششششششششات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63535
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الإثنين أكتوبر 11, 2010 12:45 am

قررررررررررررررررررررررر

لك ابو شامل جبتها

و الله مصيبه اسا شو يعني


شفت نور غير لتسال


***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 67121
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الإثنين أكتوبر 11, 2010 2:34 am

خيي فارس هذا مش ابو شامل
هذا الغريب
اللي كتب هيك
راجع اقرب طبيب عيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 1249
نقآطيَ » : 39469
تآريخ التسجيــل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الإثنين أكتوبر 11, 2010 3:29 am

والله يافارس البيرة والريان ما بيوفو بالغرض
بدها قرصين بانادول إكسترا مع نفس حشيش
ههه

ويمكن نور ما انتبه لتعليق أبوشامل فوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 67121
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الإثنين أكتوبر 11, 2010 3:39 am

والله ياغريب
معناها اني اللي بدي طبيب عيون
ههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52362
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الإثنين أكتوبر 11, 2010 1:11 pm

حركشة اليوم : مجموعة ادارة وأعضاء جبل العرب يتوجهون الى مراكز فحص العيون

الطبيب يصف لكل واحد نظارة طبية سميكة ماعدا == مروان الحلبي == قال اسم الله بعدو شب

حركشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39199
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:21 am

خيي ليش من شو بتشكي النضارة - مش بيقول المثل ---اللي بيشوفك بعين شوفو بثنتين

من هون اجا المثل

والله ياغريب صار بدك اجتماع عاجل

وضعك صعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 1249
نقآطيَ » : 39469
تآريخ التسجيــل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:54 am

وحياتك يابوشامل
خاف إن اجتمعتو معي تصيرو تحششو كمان
ححححححححححححححححححححححركشات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 39199
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 1:08 am

خيي مين قال اجتماع تقبروا امو

قلنا اجت ماع


حركككككككككككككككشات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52362
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 5:46 am

يا ابوشامل يا عيني محسوبك اللي كتب عن النظارة مش الغريب

شو قصتكن اليوم شربانين شي ؟

حركشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سارة
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 270
مكآنيَ » : http://sadaaljabal.yoo7.com
نقآطيَ » : 41936
تآريخ التسجيــل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 8:15 am

في يوم من الاسبوع اسمو السبت ولالا
حررررررررررركشات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadaaljabal.yoo7.com
سحر الشرق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

مشآرگاتيَ » : 1111
نقآطيَ » : 51124
تآريخ التسجيــل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 3:58 pm

ههههههههههههههههههههههههه

أبو أسعد ما حدا شربان شي بس يا خيي الخوف قطّاع العصب ولووووو

ما الموضوع مخوّف الكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63535
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأربعاء أكتوبر 13, 2010 2:39 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك توهتونا يا شباب

من الاول

خيو مين اللي سال اول شي عن شو صاير

نور صح

رد عليه ابو شامل

رديت اني بعدها رد الغريب و قال شوف شو صاير


شو جاب ابن الحلبي لبيننا هيك و صار يبعث على كيفو لهون و هون

خيي مروان ليكون عبتقرا الحكي بالنيجيري

حركشاااااااااااات

مسيكن بالخير

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52362
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأربعاء أكتوبر 13, 2010 3:38 am

حركشة اليوم ...... دواء جديد في الصيدليات خاص بالمشاركين في الحركشات اسمه( حركشتمايسين)

ليعرفوا يميزوا الردود من بعضا هههههههههههههههههههههههه

حركشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــ الهدى ـــور
كبآر الشخصيآت
كبآر الشخصيآت
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 17859
مكآنيَ » : السويداء
نقآطيَ » : 67121
تآريخ التسجيــل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأربعاء أكتوبر 13, 2010 3:49 am

ماحدا بدو هالدوا غيرك مروان
انت اللي توهتنا
حركشااااااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52362
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: حركشات    الأربعاء أكتوبر 13, 2010 6:35 pm

يا جماعة ارجعوا للمساهمات وشوفوا مين الملخبط وبما إنو هيك ...............

حركشة اليوم : طوابير من أعضاء منتدى جبل العرب أمام مراكز فحص العيون عراك وقتال

للحصول على نظارات طبية .... وانا قاعد عم اتفرج .... اسم الله اسم الله اللهم لاحسد

الله يحميك أبو أسعد

حركشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حركشات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: