جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 لمن يريد مساعدتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: لمن يريد مساعدتى   الإثنين أكتوبر 04, 2010 8:11 pm

السلام عليكم اخوتى
بدى احكيلكم شى صار معى محتاجو لنصيحتكم اللة يخليكم
انا لدى صديقة مقربة و عزيزة على قلبى و هى تحب شخص و المشكلة ان هدا الشخص لا يعرف ان صديقتى تحبة و انا لا اريدها ان تعترف لة و تنحرف عن مسار الحياة الصحيح
و كل يوم اواسيها اصبرى- اصبرى- فان اللة سوف يجازيكى خير على صبرك
و المشكلة انها هى تريد ان تتكلم لتعترف
ولاتريد ان تتكلم تخاف من اهلها
قوووولووووو لى ماذا افعل؟؟؟؟ Arrow
و اللة حاسة ادية مربطة مابعرف اعمل شئ بالمرة عجزت queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 54912
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:43 pm

عن جد مشكلة عويصة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!يعني هييّ كثير بتحبو مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله ما بعرف شو بدي قلك عن جد ........


ليكي نصحيتي في فيلم لدريد لحام اسمو الحدود خليها تحضروا بتلاقي الحل أكيد !!!!!!!!!!!!!



Razz ......................... Suspect

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:46 pm

ممممممم الصبر حلو .. بس ام كلثوم قالت انما للصبر حدود ..

ودام هي تحبه تعترف وتشوف ردت فعلة .. الحب مش حرام .. بس كمان ما تزعل اهلها خلها تحكي امها وتصارحها ... ولازم صديقتك تعرف قبل ما تحكي اي شي شو مصير هالحب ؟؟

( عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق )

ممممم موقف صعب بتمنا الخير للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الإثنين أكتوبر 04, 2010 11:54 pm

حروف تائة كتب:
ممممممم الصبر حلو .. بس ام كلثوم قالت انما للصبر حدود ..

ودام هي تحبه تعترف وتشوف ردت فعلة .. الحب مش حرام .. بس كمان ما تزعل اهلها خلها تحكي امها وتصارحها ... ولازم صديقتك تعرف قبل ما تحكي اي شي شو مصير هالحب ؟؟

( عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق )

ممممم موقف صعب بتمنا الخير للجميع
يا اختى صحيح انو الحب مو حرام لازم نحط جميع الاحتمالات قدامنا
بلكى طلع ازعر متل ما بتقولو....
بلكى دريو اهلها لانو اهلها لا تتناقشى معهم على هيك مواااضيع
شووووووووو الحل؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الإثنين أكتوبر 04, 2010 11:54 pm

مروان الحلبي كتب:
عن جد مشكلة عويصة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!يعني هييّ كثير بتحبو مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله ما بعرف شو بدي قلك عن جد ........


ليكي نصحيتي في فيلم لدريد لحام اسمو الحدود خليها تحضروا بتلاقي الحل أكيد !!!!!!!!!!!!!



Razz ......................... Suspect
بارك اللة فيك اخى على هاى النصيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:03 am

مروان الحلبي كتب:
عن جد مشكلة عويصة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!يعني هييّ كثير بتحبو مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله ما بعرف شو بدي قلك عن جد ........


ليكي نصحيتي في فيلم لدريد لحام اسمو الحدود خليها تحضروا بتلاقي الحل أكيد !!!!!!!!!!!!!



Razz ......................... Suspect
و اللة بتحبو كتير يا اخى
شكراااااااا على مساعدتك اخى العزيز
جزااااك اللة الجنة الفردوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67640
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:43 am

الاخت بيسان
برأيي ما تصارحو لو كان بحبها كان هوو صارحها
هاي اولا
ثانيا
العادات اللي انا بعرفها هون
ما بتسمح للبنت بالمصارحة
وثالثا بكرا راح استناك على الروشن
منحلها مع بعض
هههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:44 am

والله اذا بدو يطلع ازعر هي رآح تتحمل نتيجة انتقائها

مممم في متل حلو ( الطيور على اشكالها تقع )

ورب العالمين قال الطيبون للطيبات يعني كل مين الله بيبعتلو على ئد نيتو

ليك بدك الجد ؟؟

احكي لصديقتك اليوم تنام ومن اول ماتصحا تققر وتقول اليوم رآح احكي كلشي او اليوم رآح انهي كلشي

وتنفذ لانو رآح تضل تفكر عالفاضي وماتوصل لحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:47 am

ميمونة اليونس كتب:
الاخت بيسان
برأيي ما تصارحو لو كان بحبها كان هوو صارحها
هاي اولا
ثانيا
العادات اللي انا بعرفها هون
ما بتسمح للبنت بالمصارحة
وثالثا بكرا راح استناك على الروشن
منحلها مع بعض
هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههه

طيب بلكي هو خايف انو يصارحها ؟؟

مش الخوف من الضعف بلكي اذا صارحها بخاف يخسرها في بنات
ما تتقبل هالشي ؟؟ بلكي هو متردد وناطر نها مبادرة ؟؟

يمكن يكون عنده حاجز من الخجل ؟ صح البنت تخجل اكثر
بس لو حست انو حبيبها ماعنده قدرة انو يعترف لازم هي تبادر

بالنسبة للعادات والتقاليد 30% اكل عليه الزمن
****

بيسان انتي كتبتي خيتي انا اخوكي مش خيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 67640
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:52 am

لك والله انك ما شبك شيء يا حروف
حلال العقد
ههههههه
ناوي يشختوها للبنت على البلوعة
ههههههه
هون ما غي بنت حب
بتموت خييو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:59 am

خيتي بدك من الأخر ؟؟

خليها تبعد عنه وهو لو بحبها راح يركض وراها

مممممممممم تعرفي الي عندك سؤال وبتمنا ما تعتبر الادارة هون شات ^____^

انتي منزلة موضوع عن الغناني حرام

طيب شو هالتناقض هاد ؟؟ معقول صايرة رسول للحب وتحرمي الاغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟

ناطر ردك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara
¬» Administrator |
¬» Administrator |
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 17172
عمريَ » : 24
مكآنيَ » : another world
نقآطيَ » : 75941
تآريخ التسجيــل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 1:27 am

ههههههه
وانا عم استنا الرد لنفس سؤال حروف ياعيوني ^_^

***************************************
-

لدي آسلوب آستفزآزي يجعلكك تكرهني ، ولدي طيبةة العآلم بِ آكملہ ،
ولدي تبلد فضيع لآ يمكن لِ آحد تحملہ ، ولدي غضب يحطمكك ،
ولدي حُب لآ تجدهہ في آحد غيري ♡ ..

#آختر مَ تشآء بِ آسلوبكك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raha.hooxs.com
جلال فليحان
مشرف بوابة الرياضه & الاقسام الادبيه
مشرف بوابة الرياضه & الاقسام الادبيه
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 462
نقآطيَ » : 44218
تآريخ التسجيــل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:34 am

ان رأيي وبصراحة ما تحكي ........ في اكثر من طريقة فيها تعرف شعور الشخص اللي بتحبو

تحسسوا بالاهتمام من بعيد لبعيد واكيد اذا كان في شي من ناحية هذا الشخص راح يحكي او يصير في تعارف

يعني شوي شوي ...لأنو اذا هذا الشخص (صد) صديقتك كمان مشكلة.... اذا طلع طويل لسان رح يقول هي البنت اجت وحكت معي بس انا رفضت وشوية فلفل يتكمل القصة

نصيحة...... بدها شوية عقل




***************************************
ملء السنابل تنحني بتواضع والفارغات رؤوسهن شوامخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 41749
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:44 am

يا اخت بيسان الحب له عدة انواع فحبك هذا (سامحيني انتي عبتحكي عن نفسك وانا سوف اربط بين موضوعك هذا وموضوع قصي خولي ) لا تقولي لا
حبك هذا مستحيل فالفنان ما في يبادل الحب لكل معجبيه
وهناك حب من طرف واحد
لا يغرك منضر قصي على الشاشة ممكن يكون ما بيستاهل ضفرك
ما بيتعدل وضعك الابحب جديد
اعتبري رسالتك او رسالة صديقتك كما تحبين وصلت للطرف المعني وما رد عليها



فصار لازم عليك الاخذ بالمثل القائل




اللي ببيعك ببصلة----------- بيعيه بقشرتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 11:34 am

حروف تائة كتب:
ميمونة اليونس كتب:
الاخت بيسان
برأيي ما تصارحو لو كان بحبها كان هوو صارحها
هاي اولا
ثانيا
العادات اللي انا بعرفها هون
ما بتسمح للبنت بالمصارحة
وثالثا بكرا راح استناك على الروشن
منحلها مع بعض
هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههه

طيب بلكي هو خايف انو يصارحها ؟؟

مش الخوف من الضعف بلكي اذا صارحها بخاف يخسرها في بنات
ما تتقبل هالشي ؟؟ بلكي هو متردد وناطر نها مبادرة ؟؟

يمكن يكون عنده حاجز من الخجل ؟ صح البنت تخجل اكثر
بس لو حست انو حبيبها ماعنده قدرة انو يعترف لازم هي تبادر

بالنسبة للعادات والتقاليد 30% اكل عليه الزمن
****

بيسان انتي كتبتي خيتي انا اخوكي مش خيتك
اه اخوى هههههههههههه اسفة جدااا
المهم بدى اقوللكم ان الولد هدا عندو حالة اسماها لا مبالاه
لا بيلبقلة بحب ولا شى
و ادا عرف انو صديقتى بتحبو رح يرفع منخااارو لسماء و يضحك عليها يومين ولا تلاتة و يشمع الخيط
فيا اخى هون بليبيا غييير و اللة اذا دريو اهلها بيدبحوووها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 11:39 am

ابو شامل كتب:
يا اخت بيسان الحب له عدة انواع فحبك هذا (سامحيني انتي عبتحكي عن نفسك وانا سوف اربط بين موضوعك هذا وموضوع قصي خولي ) لا تقولي لا
حبك هذا مستحيل فالفنان ما في يبادل الحب لكل معجبيه
وهناك حب من طرف واحد
لا يغرك منضر قصي على الشاشة ممكن يكون ما بيستاهل ضفرك
ما بيتعدل وضعك الابحب جديد
اعتبري رسالتك او رسالة صديقتك كما تحبين وصلت للطرف المعني وما رد عليها



فصار لازم عليك الاخذ بالمثل القائل
ههههههههههه Arrow اللة يسلمك يااخى
انا قصى صحيح حبيتو من الصف الرابع يعنى حبى الاول
لاكن نسيتو من انتقادات الناس الى
على شى(قصى ما بيعرفك)
(و قصى نسونجى)
اصلا حتى لو جانى قصى ما رح اقبل فية لييش؟؟؟
لانو مصاحب بنات كتييير
يعنى طبقة حيااتو مو متل طبقة حيااتى
انا احب الفن الملتزم و هو اكيد لا
لك جزيييييل الشكررررر اخى king




اللي ببيعك ببصلة----------- بيعيه بقشرتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:01 pm

حروف تائة كتب:
خيتي بدك من الأخر ؟؟

خليها تبعد عنه وهو لو بحبها راح يركض وراها

مممممممممم تعرفي الي عندك سؤال وبتمنا ما تعتبر الادارة هون شات ^____^

انتي منزلة موضوع عن الغناني حرام

طيب شو هالتناقض هاد ؟؟ معقول صايرة رسول للحب وتحرمي الاغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟

ناطر ردك ؟
يا اختى الغناء بالصوت مش حرام بدى وضحلك اكتر شووفى:
الموسيقى هى الحرام انا و اللة ما عم جيب الكلام من عندى هاد امر اللة
و بعدين كل انشودة بدون موسيقى
و هدا اسمو فن ملتزم ادا بدك اكتر شو هوة الفن الملتزم شوووفى موضوعى رح تعرفى اكتر.
اافتحى على قناة حياتنا و شوفى الاغانى بتكون بدون ايقاع و موسيقى
و افتحى قنوات روتانا و مابعرف شو رح تشوفى طنة و رنة للموسيقى
ساعتها رح تعرفى الفرق الكبيير
هدا منغير الكليباات الى بتسود الوش
و بعدين شو هى رسول للحب شى مرة التلك انا بحب شب
و اللة نادمة انى قلتلكم معجبة بقصى الكل صاير عم ينتقدنى بهاذا المنتدى ما بعرف لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟



عدل سابقا من قبل بيسان في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:10 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:07 pm

جلال فليحان كتب:
ان رأيي وبصراحة ما تحكي ........ في اكثر من طريقة فيها تعرف شعور الشخص اللي بتحبو

تحسسوا بالاهتمام من بعيد لبعيد واكيد اذا كان في شي من ناحية هذا الشخص راح يحكي او يصير في تعارف

يعني شوي شوي ...لأنو اذا هذا الشخص (صد) صديقتك كمان مشكلة.... اذا طلع طويل لسان رح يقول هي البنت اجت وحكت معي بس انا رفضت وشوية فلفل يتكمل القصة

نصيحة...... بدها شوية عقل



و بعدين شو دخل قصى ال....
بالموضوع هاذا؟؟؟
و بعدين ليش حابب يكون فية حاجز ما يخلينى احكى بصراحة
لو كنت انا بحب و هاى قصتى كنت قلت انا
ليش من شو خااايفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 44276
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:14 pm

yara كتب:
ههههههه
وانا عم استنا الرد لنفس سؤال حروف ياعيوني ^_^
اصلا انتى هاذا الى شاطرة فييية
بس انتقادات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 10:33 pm

^________^

انا ماقلتلك ليش معجبة بقصي علواه تُعجبي بيـ الزير سالم انا شو خصني

بس اللي حبيت اعرفو انو الغناني والكليبات بنظرك حرام
واللي عم تعملو صديقتك جزء من اللي بيحكو عنه في الكليبات

يعني لو هلق بدي اقلب شيخ بطالعلك 2000 عزر لموضوعك هاد ^___________^

مَغذى كلامي ليش مانصحتي صديقتك تروح تحضر دروس وتقرا قرآن يلهيها عن حب ابن الجيران مو احسن ما تضل عينها لبرا ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
مشرف الاقسام العامه & من كل بستان زهره
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 1249
نقآطيَ » : 42019
تآريخ التسجيــل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: ?   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 6:05 am

?


عدل سابقا من قبل غريب في الخميس أكتوبر 07, 2010 3:12 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلال فليحان
مشرف بوابة الرياضه & الاقسام الادبيه
مشرف بوابة الرياضه & الاقسام الادبيه
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 462
نقآطيَ » : 44218
تآريخ التسجيــل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الخميس أكتوبر 07, 2010 12:30 am

بيسان كتب:
جلال فليحان كتب:
ان رأيي وبصراحة ما تحكي ........ في اكثر من طريقة فيها تعرف شعور الشخص اللي بتحبو

تحسسوا بالاهتمام من بعيد لبعيد واكيد اذا كان في شي من ناحية هذا الشخص راح يحكي او يصير في تعارف

يعني شوي شوي ...لأنو اذا هذا الشخص (صد) صديقتك كمان مشكلة.... اذا طلع طويل لسان رح يقول هي البنت اجت وحكت معي بس انا رفضت وشوية فلفل يتكمل القصة

نصيحة...... بدها شوية عقل



و بعدين شو دخل قصى ال....
بالموضوع هاذا؟؟؟
و بعدين ليش حابب يكون فية حاجز ما يخلينى احكى بصراحة
لو كنت انا بحب و هاى قصتى كنت قلت انا
ليش من شو خااايفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العرس بدوما والطبل بحرستا....... هيك بيقولوا بالشام ....
شو دخل ردي باللي حضرتك كاتبتيه

***************************************
ملء السنابل تنحني بتواضع والفارغات رؤوسهن شوامخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام مرشد
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 56
نقآطيَ » : 39678
تآريخ التسجيــل : 25/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الخميس أكتوبر 07, 2010 2:06 am

ماشاء الله شو هالتفاعل الحلوووووو
دخلكن سؤال وصلتو لحل المشكلي المستعصية ؟
وهذه بتسميها مشكلي ؟
يعني اذا قلتلو انا بتحبو راح ينتفض قلبو ويحبها ؟
واذا ضلت صامتا من دون ما تصارحه راح تموت ؟
واذا اي شخص عطاها الحل المناسب راح تقتنع وتنفذ الحل ؟


:( :( :(
والاهم من كل شي يا ترى الانترنت وسيلة لحل المشاكل العاطفية ؟
ويبقى السؤال
هل يوجد حل ؟

لذالك انا لا يوجد عندي حل وكما يقولون بالهجة الشامية ( كان في بحصة بتمي وبئيتا )


Basketball Basketball Basketball Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شامل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 278
مكآنيَ » : www.trbastone.com
نقآطيَ » : 41749
تآريخ التسجيــل : 08/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الخميس أكتوبر 07, 2010 2:16 am

اي شو هالبحصة هاي يا حسام
والله انها بحصة من ذهب من الاول بقها

معك قلبا وقالبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام مرشد
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 56
نقآطيَ » : 39678
تآريخ التسجيــل : 25/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد مساعدتى   الخميس أكتوبر 07, 2010 2:17 am

جلال فليحان كتب:
بيسان كتب:
جلال فليحان كتب:
ان رأيي وبصراحة ما تحكي ........ في اكثر من طريقة فيها تعرف شعور الشخص اللي بتحبو

تحسسوا بالاهتمام من بعيد لبعيد واكيد اذا كان في شي من ناحية هذا الشخص راح يحكي او يصير في تعارف

يعني شوي شوي ...لأنو اذا هذا الشخص (صد) صديقتك كمان مشكلة.... اذا طلع طويل لسان رح يقول هي البنت اجت وحكت معي بس انا رفضت وشوية فلفل يتكمل القصة

نصيحة...... بدها شوية عقل



و بعدين شو دخل قصى ال....
بالموضوع هاذا؟؟؟
و بعدين ليش حابب يكون فية حاجز ما يخلينى احكى بصراحة
لو كنت انا بحب و هاى قصتى كنت قلت انا
ليش من شو خااايفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العرس بدوما والطبل بحرستا....... هيك بيقولوا بالشام ....
شو دخل ردي باللي حضرتك كاتبتيه

ولله يا جماعة من دون زعل ولا حدا يفهم اني عم استهزء بالموضوع
بس عجبني رد جلال هههههههههههههه
ولله يا جلال يمكن خطأ مطبعي ومن الحب ما قتل معش في تركيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمن يريد مساعدتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: