جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 64300
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   السبت يناير 01, 2011 11:59 pm

اه ابني حقق المثل اللي بيقول

طلع من ..... شي يقلنا بع

و صبي و محسنه يا بنتي انتي كيف ضبطت معك

شو واعيه

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65855
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الأحد يناير 02, 2011 1:04 am

فارس بلا جواد كتب:
اه ابني حقق المثل اللي بيقول

طلع من ..... شي يقلنا بع

و صبي و محسنه يا بنتي انتي كيف ضبطت معك

شو واعيه



هي فالت اذا اجت بنت سموها محسنة
ههههههههههههههه
بعععععععععععععععععععععععع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي من مواليدي
عضو فعال
عضو  فعال


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 66
نقآطيَ » : 36368
تآريخ التسجيــل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   السبت يناير 08, 2011 2:14 pm

مبارح بالليل بذمتك ومن قلبك عطيتو اللابتوب لحيان اذا قلت الصراحة بشتريلك جواد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برشاوي برشلونة
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 108
عمريَ » : 20
نقآطيَ » : 36607
تآريخ التسجيــل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   السبت يناير 08, 2011 2:34 pm

لا مش من قلبو

بس حطيت براسي انو بدي اخذ اللابتوب

اخذتو وهو بيعرف انو بس شغلي براسي بساويها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara
¬» Administrator |
¬» Administrator |
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 17172
عمريَ » : 23
مكآنيَ » : another world
نقآطيَ » : 74156
تآريخ التسجيــل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   السبت يناير 08, 2011 6:30 pm

ايواه ههههههههههههههههههههه


عم يتخانقو ع اللاب توب

كيف لو ايجت محسنة بكرا شو حيصير مذابحات


هههههههههههههه

***************************************
-

لدي آسلوب آستفزآزي يجعلكك تكرهني ، ولدي طيبةة العآلم بِ آكملہ ،
ولدي تبلد فضيع لآ يمكن لِ آحد تحملہ ، ولدي غضب يحطمكك ،
ولدي حُب لآ تجدهہ في آحد غيري ♡ ..

#آختر مَ تشآء بِ آسلوبكك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raha.hooxs.com
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 64300
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الإثنين يناير 10, 2011 1:21 am

مذابحات

بدو يصير مذابحات

اه بيي اني عطيتو ياه من قلبي

لان لو بدي حط راسي براسو لخيك


بنيمو زعلان


بس بظل حنون

عطوووووف


***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 42491
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الأحد فبراير 13, 2011 3:35 pm

و اللة كنت مستنيا هدا اليوم من زماااااااااااااااااااااااااان
بسم اللة الرحمن الرحيم ويا معين ويا كريم
اجب على الاسئلة الاتية من دون محاولة الغش...........يعنى من قلبك
1 هل فارس فى العمل نفسو فارس فى البيت و الانترنت
2- مادا تحكم على الدى اساء اليك بقصد او بدون قصد
3- شو الاكلة المفضلة؟؟؟
3- لو اتهموك يوما اهل بيتك و انت مظلوم مادا تفعل لتكشف برائتك؟؟؟
Basketball Basketball 4- هل جربت الغربة؟؟مارايك بها؟؟؟
3- هل تستعمل اسلوب الضرب؟؟؟؟
4- لو جرحت انسان و انت متاكد انك غالط فى حقة هل تعتذر لة؟؟ pirat
5- هل تؤمن بالخيانة العظمى من قبل احبابك؟؟؟
6- اعطنى نسبة الحزن و نسبة للفرح فى حياتك؟؟؟
7- هل تحب النوم؟؟ وماذا رايك فى شخص ينعشك و يصحصحك بالماء البارد و انت نائم
pirat 8- هل انت مرضى والديك؟؟؟ و مرضى زوجتك؟؟؟؟
9- نسبة الحب لزوجتك....و نسبة الحب وغيرتك على فلسطين المحتلة؟
pirat 10- هل تؤمن ان ترجع فلسطين المحتلة؟
11- ماذا تتمنى فى هدة الحياة؟
12-مادا كان طموحك يوم ما و لم تعتر علية؟؟
يااللة جاوب بسرعة ومن قلبك مابدى غش؟
يتبع............ pirat pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي من مواليدي
عضو فعال
عضو  فعال


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 66
نقآطيَ » : 36368
تآريخ التسجيــل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الأحد فبراير 13, 2011 7:57 pm

يا فارس بلا جواد انشالله بتصير فارس مع جواد

مين بتحب اكثر شي بعيلتك هوي اني بعرف انك بتحب ابنك الصغيربس بدي اسمعا منك

وانت بس سافرت لمين اشتقت اكثر شي

وانت بتحب الحياة والجو الي انت عايش في اسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 64300
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:41 am

1 هل فارس فى العمل نفسو فارس فى البيت و الانترنت


نعم و اسالي من يعرفني معرفه شخصيه لا يختلف الامر


2- مادا تحكم على الدى اساء اليك بقصد او بدون قصد

لا شيء اسامحه


3- شو الاكلة المفضلة؟؟؟

المنسف طبعا


3- لو اتهموك يوما اهل بيتك و انت مظلوم مادا تفعل لتكشف برائتك؟؟؟



لا شيء ابدا الامور تعرف لوحدها دون تدخل مني 4-

4- هل جربت الغربة؟؟مارايك بها؟؟؟


لا ابدا لم اجربها



3- هل تستعمل اسلوب الضرب؟؟؟؟

مع ابنائي احيانا نعم




4- لو جرحت انسان و انت متاكد انك غالط فى حقة هل تعتذر لة؟؟

لا اقول كلمه اسف لاحد لكن اعبر عنها بموقف طيب



5- هل تؤمن بالخيانة العظمى من قبل احبابك؟؟؟



ماذا تعني الخيانه العظمى من يخون يخن نفسه لا الاخرين


6- اعطنى نسبة الحزن و نسبة للفرح فى حياتك؟؟؟


نسبه الحزن في حياتنا كلنا اكبر لا شك لولاها ما بقينا هيا الاكثر في حياتي


7- هل تحب النوم؟؟ وماذا رايك فى شخص ينعشك و يصحصحك بالماء البارد و انت نائم


لا لم اعتد النوم الكثير الا يوم العطله فقط و من يفعل هذا يكون قد قضى على مستقبله

هههههههههههههههههههههههههههه

8- هل انت مرضى والديك؟؟؟ و مرضى زوجتك؟؟؟؟


الحمد لله اهلي اولا

9- نسبة الحب لزوجتك....و نسبة الحب وغيرتك على فلسطين المحتلة؟

الامر لا نسب فيه الحب لا يعرف نسبه الحب حب ان حزء بات لعبه

10- هل تؤمن ان ترجع فلسطين المحتلة؟


لا لن تعود كما كانت باتت ارضين و انتهى الامر

11- ماذا تتمنى فى هدة الحياة؟


اتمنى ان اعيش مستورا و بصحه جيده لي و لمن هم حولي



12-مادا كان طموحك يوم ما و لم تعتر علية؟؟

ان اتعلم اكثر من ما تعلمت و اكون بوضع افضل

يااللة جاوب بسرعة ومن قلبك مابدى غش؟

لن اغش و ان حاولت فالجميع حولي و يعرفني

شكراااااااااااااااااااا

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 64300
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:43 am

مدريدي من مواليدي كتب:
يا فارس بلا جواد انشالله بتصير فارس مع جواد

مين بتحب اكثر شي بعيلتك هوي اني بعرف انك بتحب ابنك الصغيربس بدي اسمعا منك

وانت بس سافرت لمين اشتقت اكثر شي

وانت بتحب الحياة والجو الي انت عايش في اسة

لا يمكن لاب ان يحب ابنا اكثر من ابن


مستحيل

ثم اني و الحمد لله بحب حياتي باي شكل كانت و نعمه ما انا فيه

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 42491
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:32 am

فارس بلا جواد كتب:
1 هل فارس فى العمل نفسو فارس فى البيت و الانترنت


نعم و اسالي من يعرفني معرفه شخصيه لا يختلف الامر


2- مادا تحكم على الدى اساء اليك بقصد او بدون قصد

لا شيء اسامحه


3- شو الاكلة المفضلة؟؟؟

المنسف طبعا


3- لو اتهموك يوما اهل بيتك و انت مظلوم مادا تفعل لتكشف برائتك؟؟؟



لا شيء ابدا الامور تعرف لوحدها دون تدخل مني 4-

4- هل جربت الغربة؟؟مارايك بها؟؟؟


لا ابدا لم اجربها



3- هل تستعمل اسلوب الضرب؟؟؟؟

مع ابنائي احيانا نعم




4- لو جرحت انسان و انت متاكد انك غالط فى حقة هل تعتذر لة؟؟

لا اقول كلمه اسف لاحد لكن اعبر عنها بموقف طيب



5- هل تؤمن بالخيانة العظمى من قبل احبابك؟؟؟



ماذا تعني الخيانه العظمى من يخون يخن نفسه لا الاخرين


6- اعطنى نسبة الحزن و نسبة للفرح فى حياتك؟؟؟


نسبه الحزن في حياتنا كلنا اكبر لا شك لولاها ما بقينا هيا الاكثر في حياتي


7- هل تحب النوم؟؟ وماذا رايك فى شخص ينعشك و يصحصحك بالماء البارد و انت نائم


لا لم اعتد النوم الكثير الا يوم العطله فقط و من يفعل هذا يكون قد قضى على مستقبله

هههههههههههههههههههههههههههه

8- هل انت مرضى والديك؟؟؟ و مرضى زوجتك؟؟؟؟


الحمد لله اهلي اولا

9- نسبة الحب لزوجتك....و نسبة الحب وغيرتك على فلسطين المحتلة؟

الامر لا نسب فيه الحب لا يعرف نسبه الحب حب ان حزء بات لعبه

10- هل تؤمن ان ترجع فلسطين المحتلة؟


لا لن تعود كما كانت باتت ارضين و انتهى الامر

11- ماذا تتمنى فى هدة الحياة؟


اتمنى ان اعيش مستورا و بصحه جيده لي و لمن هم حولي



12-مادا كان طموحك يوم ما و لم تعتر علية؟؟

ان اتعلم اكثر من ما تعلمت و اكون بوضع افضل

يااللة جاوب بسرعة ومن قلبك مابدى غش؟

لن اغش و ان حاولت فالجميع حولي و يعرفني

شكراااااااااااااااااااا
ليش لن تعود فلسطين و اللة اجتنى الجلطة Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65855
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:09 pm

سلامة قلبك من الجلطة
فارس هيك هو متشائم على طول
بس راح ترجع وقريبا
اسأليني أنا
أنا عندي الحاسة السادسة
هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 42491
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الثلاثاء فبراير 15, 2011 9:11 pm

ميمونة اليونس كتب:
سلامة قلبك من الجلطة
فارس هيك هو متشائم على طول
بس راح ترجع وقريبا
اسأليني أنا
أنا عندي الحاسة السادسة
هههههههههه
اية هيك ها..... انشاء اللة بتقبر قلبى هالمتفائلة @
و اللة رجعتيلى روحى من جديد Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 64300
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الجمعة فبراير 18, 2011 1:01 am

لا يمكن ترجع بس مش دوله كامله متل قبل

رح تكون دولتين هي شي طبيعي و اكيد


***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
بيسان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 173
نقآطيَ » : 42491
تآريخ التسجيــل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الجمعة فبراير 18, 2011 1:15 am

فارس بلا جواد كتب:
لا يمكن ترجع بس مش دوله كامله متل قبل

رح تكون دولتين هي شي طبيعي و اكيد

و اللة انا عن نفسى متفائلة جدااااااااااااااااااا bounce
لدرجة عندى امل كبير انها ترجع احسن من قبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برشاوي برشلونة
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 108
عمريَ » : 20
نقآطيَ » : 36607
تآريخ التسجيــل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الجمعة فبراير 18, 2011 3:12 am

قولو انشالله بترجع

دوري اسال هاهاهاهاها:

1.من قلبك بتحب شغلك
2.شي مرة اشتغلت شغلي وخربتط فيها وتركت الخراب

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 64300
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الإثنين فبراير 21, 2011 12:35 am

برشاوي برشلونة كتب:
قولو انشالله بترجع

دوري اسال هاهاهاهاها:

1.من قلبك بتحب شغلك
2.شي مرة اشتغلت شغلي وخربتط فيها وتركت الخراب

وشكرا

طبعا لان العمل عباده

و ما بترك اي شي ابدا معطل او خربان و اللي ما بعرف فيه

بقول ما بعرف مش عيب

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
princess sea
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 219
عمريَ » : 19
مكآنيَ » : SYRIA
نقآطيَ » : 34973
تآريخ التسجيــل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   الأربعاء مايو 04, 2011 10:56 pm

سؤالي لفارس مع انو ممكن تكون خلصت المدة

بس من تعاليقك واجوبتك انت ليش مع ضرب الطفل يعني برأيك الضرب بجيب نتيجة؟

بس هاد السؤال استغربت بأنك بدك يرجع بحق للمعلم او المعلمة يضربو الطالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 64300
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي   السبت مايو 14, 2011 3:34 am

princess sea كتب:
سؤالي لفارس مع انو ممكن تكون خلصت المدة

بس من تعاليقك واجوبتك انت ليش مع ضرب الطفل يعني برأيك الضرب بجيب نتيجة؟

بس هاد السؤال استغربت بأنك بدك يرجع بحق للمعلم او المعلمة يضربو الطالب

مش اي طفل ممكن ينضرب و الطفل اللي بيكون ملتزم

انا واثق انو ما حد بيمد ايدو عليه انا مع الضرب العادي

يعني عصايه هيك شي بسيط للتخويف مش للترهيب

كثير في اطفال للاسف ما بيقبلو الا بالضرب او التهديد بالضرب

للاسف بقول لانهم هيك بدهم مش المدرس هيك بدو

حتى انا كاب بضطر امد ايدي على ابني لما يزيد الغلط

يعني لكل شيء حدود انا مع التربيه الحديثه

لكن دون ترك فكره الهيبه للمدرس

مرحبا بك

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
 
يا جماعة حطولنا الفارس على الكرسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: