جبـل العرب

نلتقي لنرتقي ،، !!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مقهى المجانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 41  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الأربعاء فبراير 09, 2011 3:34 am

ان شا الله بعدك لاسا

هلا هلا

صح النوم لكان

هههههههههههههههههه

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65045
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الخميس فبراير 10, 2011 12:15 pm

صباحكم خير
وأيامكم سعادة
اشتقت لكم فهل من مجنون يبادلني الشوق
صباحكم جنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الجمعة فبراير 11, 2011 2:42 am

اني هون عم فرقع بوشار

حدا بياكل معي

Razz

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63490
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   السبت فبراير 12, 2011 2:07 am

كلا

***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65045
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الأحد فبراير 13, 2011 1:56 pm

ما يدفعني للجنون ردود الفارس المختصرة
وردود مروان اللي بتفرقع
هل هناك من مجنون عاقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الأربعاء فبراير 16, 2011 3:32 am

إن كان ردي يا سمراء مستعر ******* ورد فارس كان اليوم مختصر

فهو الجنون الذي قد دار في فلكي ***** وفارس الخيل لا خيل ولا خبر

ههههههههههههههههههههههههههه

اسرع ابيات بكتبها بأقل من دقيقة

ههههههههههههههههههههه

عن جد مجانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65045
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الأربعاء فبراير 16, 2011 5:04 pm

مجنون قاعد يكتتب اشعار=ما هم قلبو شو بقلبي صار
طلبنا الغدا من بعد طول نهار =صار الغدا يومين وما رجعوا الاحباب
عتب مروان
حاكم بدها عتابا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الجمعة فبراير 18, 2011 3:42 am

قال المثل من قبلي المرا جل .......... ومن ناري غدت تغلي المراجل

ال بدّو يعمل فتوة ومراجل .......... ما لازم يختفي خلف الحجاب

بينوا هون لشوف انت وفارس مش هونيك يا مجانين

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يونس محمود يوسف
مشرف قسم الشعر الزجلي
مشرف قسم الشعر الزجلي
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 765
عمريَ » : 51
نقآطيَ » : 42271
تآريخ التسجيــل : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الجمعة فبراير 18, 2011 6:42 pm

مجنون يحكي وعاقل يسمع

والله يا يارا بدنا شي عاقل يفوت لهون يا بيجن يا بيعقل المجتانين
ابو هاشم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65045
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   السبت فبراير 19, 2011 1:48 pm

هون العقل ممنوع يا شاعر =هون القلب مجنون والخاطر
وان كنت عاقل لا تقرب مننا =كرهنا العقل وبجنوننا سافر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يونس محمود يوسف
مشرف قسم الشعر الزجلي
مشرف قسم الشعر الزجلي
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 765
عمريَ » : 51
نقآطيَ » : 42271
تآريخ التسجيــل : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الأحد فبراير 20, 2011 5:07 pm

يبدو العقل ها اليوم غادرنا **** يا شاعرة بدنا حدا يعقّلنا

لكن شو نفع العقل ها الأيام **** يمكن الأفضل اذا غادرنا

أبو هاشم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الإثنين فبراير 21, 2011 3:16 am

وينك بوهاشم يا صدى حساسين ............. خليك هوني الكل مبسوطين

يا بتعقل و منصير فرد قيـــاس .............. يا بتلتحق بركب المجانين

هلا بوهاشم

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس بلا جواد
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 9823
عمريَ » : 48
نقآطيَ » : 63490
تآريخ التسجيــل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:17 am

اصبت بجنون فعلي

كيف لزعيم ان يقتل شعبه بالطائرات

الله اكبر على كل ظالم


***************************************



و الله اني لأستحي من فضل الله علي

الحمـــــــــد لله رب العزه و العرش
[/updown]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qisip.com/
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   السبت فبراير 26, 2011 12:16 am

هو جنون العظمة ايها الفارس

وهو الشعرة التي ستقصم ظهر البعير

طول بالك

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرنفال الأحمر
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 11342
نقآطيَ » : 65045
تآريخ التسجيــل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الثلاثاء مارس 01, 2011 2:49 pm

أيها الفارس
لا تصدق الجزيرة
كنت من مؤيديها الى ان رأيت بعيني
لا قصف
ولا ضرب
الصور التي تراها مفبركة كلها
والدليل انها قالت ان هناك قصف في جنزور
وانا في جنزور
ولم يحدث اي مشكلة
ولم يسقط اي قتيل
ان بدك تجن عن جد ظلك فاتح ع الجزيرة والعربية
العبرية بنت الكلب
نحن بخير
هو مخطط امريكي اسرائيلي فقط
لضرب كل الدول العربية
ابشرك
ان من نعته بالمجنون
اعقل رجل بالعالم
وسترى
في الايام القادمة
صباجكم عقل ارجو ان نستخدمه
لنرى التناقضات في الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يونس محمود يوسف
مشرف قسم الشعر الزجلي
مشرف قسم الشعر الزجلي
avatar

جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 765
عمريَ » : 51
نقآطيَ » : 42271
تآريخ التسجيــل : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الجمعة مارس 04, 2011 11:12 pm

أخي فارس
والله أنا مع ميمونة بالقول اللي عم تقولو ا

والمشكلة الأعلامية صايرة متل القنبلة راح نجن يا رجل كل محطة بتعرض شكل والكل كذاب

بس المظبوط اسرائيل واميركا هنن ورا كل شي عم يصير

الله ينصر الحق اينما كان

وهذه ميمونة شاهد عيان تقول انو الجنزور مكان سكنها لا يوجد شي وقد عرضو علينا الطائرات تقصف الجنزور شو هادا منين عم يجيب هيك شغلات

قاتلهم الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الأحد مارس 06, 2011 3:41 am

ما يدعو للجنون هو ما آلت إليه الحال عند العرب

ولك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا زمن

رحم الله من قال بوصيته :

عودوا الى تاريخكم الحافل بالبطولات والأمجاد

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess sea
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 219
عمريَ » : 19
مكآنيَ » : SYRIA
نقآطيَ » : 34163
تآريخ التسجيــل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الثلاثاء مايو 03, 2011 10:08 pm

انسب مكان الي رووعة

بتمنى تتقبلوني وترحبو بمجنونة تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الثلاثاء مايو 03, 2011 10:59 pm

أهلا وسهلا بالمجنون الجديد

منور المقهى .......... صالة ولا بلكون ؟؟؟؟؟؟؟

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess sea
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 219
عمريَ » : 19
مكآنيَ » : SYRIA
نقآطيَ » : 34163
تآريخ التسجيــل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الثلاثاء مايو 03, 2011 11:13 pm

بلكووون احسن

منوور بتواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الأربعاء مايو 04, 2011 3:10 am

معناتا جيبي معك شي ضريبة دخول لبلكون المجانين

حتى لو كيلو بصل

ههههههههههه

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess sea
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 219
عمريَ » : 19
مكآنيَ » : SYRIA
نقآطيَ » : 34163
تآريخ التسجيــل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الأربعاء مايو 04, 2011 12:33 pm

كمان انتو عندكون ضريبة بس ماتكون رفاهية كمان

خلص بجيب توم حفاظ على العيون كأني ماعندكون موضوع البصل غلياان

بس وين باقي المجانين ليش ماحدا عم ينور ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الخميس مايو 05, 2011 2:46 am

هلق المجانين ماخذين اجازة عقل .....

بعثتهن لانو صاروا هون يتصرفوا متل العاقلين .. صارت خالصة اجازتهن بس بنا نعمل حفلة

بس يرجعوا لازم نحضر شوية خل وكتشاب مع كعكة مايونيز .... بيستاهلوا

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess sea
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

جنسيَ » : انثى
مشآرگاتيَ » : 219
عمريَ » : 19
مكآنيَ » : SYRIA
نقآطيَ » : 34163
تآريخ التسجيــل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   الجمعة مايو 06, 2011 10:19 pm

طبعا طبعا بس انا معزومة مو؟؟

الله يهدي الاوضاع ورجع الكل متل ماكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان الحلبي
الادارة العامة
الادارة العامة


جنسيَ » : ذكر
مشآرگاتيَ » : 5877
نقآطيَ » : 52317
تآريخ التسجيــل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقهى المجانين   السبت مايو 07, 2011 5:38 pm

أهلين والله .... حضرتك من مؤسسين الحفلة

يلا بلشي جهزي

هههه

***************************************
يا طير يا طاير على طراف الدني ... لو فيك تحكي للحبايب شو بني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقهى المجانين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 41انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 41  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جبـل العرب :: 
المنتديات العامة
 :: 
المنتديات العامة
-
انتقل الى: